تعطيل أداة التحميل المسبق

مشاركة طلاب قسم المدنية في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للهندسة

  • التصنيف
    الأخبار
  • الزمان
    الثلاثاء ٤ أكتوبر ٢٠٢٢

شارك طلاب قسم الهندسة المدنية بالجامعة في الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للاتحاد العالمي لطلاب الهندسة المدنية والذي عقد يوم الثلاثاء ٤ /١٠ / ٢٠٢٢ م  بقاعة جمعية مصر للتنمية الاجتماعية بالقاهرة وسط حضور  طلاب  ٢٥ جامعة حول العالم منهم ثلاث جامعات سودانية (الزعيم الأزهري ، الخرطوم ، امدرمان الاسلامية) ، حيث تم  انتخاب المجلس القيادي الجديد للجمعية .


وأوضح وفد جامعة الزعيم الأزهري المشارك الدور الفاعل الذي يقوم به طلاب الهندسة في خدمة المجتمع السوداني ، وقاموا بتقديم عرض تعريفي عن الجامعة وكلياتها وبرامج كلية الهندسة وانجازاتهم وانشطتهم المختلفة.
أعرب الطلّاب عن رغبتهم الجادة في الإنضمام للإتحاد العالمي لطلاب الهندسة المدنية IACES  نسبة لدورهم الفاعل في المجتمع مؤكدين سعيهم الجاد لإعتماد فرع طلابي للإتحاد العالمي بجامعة الزعيم الأزهري في مطلع العام القادم.
 

الجدير بالذكر (IACES ) هو اختصار لـ International Association of Civil Engineering Students ،  الإتحاد العالمي لطلاب الهندسة المدنية ، الذي تأسس عام 1989 في مدينة "دلفت" بهولندا. وفكرته الأساسية تطوير التواصل بين طلاب الهندسة المدنية حول العالم مما يمكنهم من المشاركة والتعبير عن آرائهم في كل ما يخص الهندسة المدنية وهو فرصة لتبادل المعارف وبالتأكيد فرصة للقاء الحضارات وتكوين صداقات حول العالم.

مشاركة :

الوسوم :


أحدث الأخبار

آخر 5 أخبار مضافة